مغاربة يتهمون شيخ الكركرية بالدجل والشعوذة…ومرير كركري يرد: شيخنا يتبع الكتاب والسنة

"الكركري"... خلال زيارته للأزهر الشريف

 

شهدت مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام الماضية حرباً ضروس، بين مجموعة من المنشقين عن الطريقة الكركرية المغربية وبعض أعضاء الطريقة الحاليين، وأتهم المنشقون الشيخ فوزي الكركري شيخ الطريقة الكركركية بالدجل والشعوذة والكذب على المريدين ووصف نفسه بصفات لا يتصف بها سوى أقطاب الصوفية الأوائل، وإلحاق الضرر بالمنهج الصوفي وتشويه صورة التصوف الإسلامى السنى، وإرتداء خرق بالية “ملابس ممزقة” لادعاء الذهد والتقشف.

 

وهاجم المغربى محمد الطيبى أحد المنشقين عن “الكركرى”، الطريقة الكركرية المغربية، حيث قال إن الطريقة الفوزوية الكركرية ليست طريقة صوفية و لكنها طريقة دخيلة على التصوف و أهله،وهي طريقة ماسونية شيطانية سفلية دست في ساحة التصوف لتضليل الناس و لتدمير أصول التصوف و علومه حتى تكون محاربة أعداء الله من الماسونية و الصهيونية للدين الاسلامي شاملة لمراتبه الثلاثة: اسلام و ايمان و احسان، فحاربوا مقام الاسلام في عهد الاستعمار بقتل الالاف من العلماء و حرق الملايين من الكتب و المخطوطات الدينية و تبديلها بكتب اخرى تمشي حسب مخططهم و هدم المدارس القرانية. ثم حاربوا مقام الايمان بافساد عقائد المسلمين من خلال انشاء طوائف لتفريق صفوف اهل السنة و الجماعة الاشعرية و الماتريدية مثل الطائفة الوهابية الضالة و الطائفة الشيعية الفاسدة، ثم حاربوا مقام الاحسان بانشاء طرق شبه صوفية لتغييرأصول التصوف التي جاء بها سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم بأصول ماسونية صهيونيةـ فأنشأوا اثناء الاستعمار في جميع الدول الاسلامية طرق شبه صوفية كثيرة و حموها بالمال و السلاح و في نفس الوقت قتلوا الكثير من الشيوخ الربانيين او القوهم في السجون و هدموا زواياهم و ارعبوا فقرائهم و تلاميذيهم.

و تابع عبر صفحته بالفيس بوك: هذه الطوائف الخاصة بمقام الايمان و الاسلام كلها مازالت تمول من الخارج لاستمرار الاستعمار الذاتي للدول الاسلامية و تفريقها حسيا و معنويا و القائمة على محاربة دين الاسلام لان دين الاسلام هو القوة الربانية الوحيدة القادرة على تدمير باطل الماسونية و الصهيونية في لمحة بصر واحدة .

 

فى السياق ذاته، رد محمد الشريف المريد بالطريقة الكركرية الصوفية بتونس ، حيث قال هؤلاء المتطاولون على الشيخ فوزى الكركرى ليس لديهم أي دليل على كلامهم هذا، والحجة على من أدعى ثم أن الله سيتولى الرد على امثالهم لان سيدي الشيخ محمد فوزي الكركري قدس الله سره قال كما يقول الله عز وجل في حديث قدسي : ” من عاد لي وليا اذنته بالحرب”، فهنيئاً لهم فتح حرب الله عليهم أما شيخنا العارف بالله سيدي محمد فوزي الكركري قدس الله سره، فإن الله سيكفيه كما كفا أولياءه الصالحين.

 

وتابع فى تصريحات له ، أما عن إتباع الشرع والسنة، داخل الطريقة الكركرية، فمنذ دخولى للطريقة، ما رأيت إلا مايطابق سنة النبي ويحثنا عليها فأنا الفقير في الله والمحب لسيدنا رسول الله، وأقول لمهاجمى شيخنا الجليل كفوا ألسنتكم عن العلماء فلحوم العلماء مسمومة، وأقول للخارجين عن الطريقة، أنتم لا تريدون إصلاح بل تريدون إفساداً حيث انكم اذا لم تكن تعجبكم الطريقة الكركرية لماذا دخلتم فيها من الأساس، كما انكم بعض إنشقاقكم عنها تحاولون تشويه صورتها وهذا يدل على انكم ممولون من قبل طرق وجماعات أخرى.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp

28 فكرة عن “مغاربة يتهمون شيخ الكركرية بالدجل والشعوذة…ومرير كركري يرد: شيخنا يتبع الكتاب والسنة”

  1. الطريقة الفوزوية الكركرية لا تتبع الكتاب و السنة. شيخها المدعو فوزي الكركري لا يعرف عنه أنه تتلمذ على شيوخ شريعة أو شيوخ صوفية. الشيخ الحاج الحسن الكركري قدس الله سره هو الشيخ الوحيد الذي ينسب إليه فوزي الكركري و لم يتتلمذ عليه إلا لمدة تسعة أشهر. فكيف تعلم في هذه المدة القصيرة أصول الطريقة و أصول التربية الصوفية و أصول السلوك الصوفي. مع العلم ان كل شيوخ السلسة الشاذلية و غيرهم من شيوخ الطرق الأخرى صاحبوا شيوخهم لعشرات السنين قبل أن يؤذن لهم في التبرية و السلوك الصوفي.

    من أراد المزيد من المعلومات عن هذه الطائفة الضالة أو من أراد أن يعيننا على إظهار الحق و دمغ الباطل من داخل البيت و محارة كل مدعي كذاب يظهر التصوف و يبطن ولايته للشيطان فنرجو منه ان يزورنا على صفحتنا المتواضعة على الفيسبوك على هذا الرابط:

    https://www.facebook.com/%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%B1%D9%83%D8%B1%D9%8A%D8%A9-Tariqa-Karkariya-129833775270359/?ti=as

    1. نعجب لصفحة اسمها الصوفية وتمرر رسائل لمن يهاجم الصوفية وأهلها بغير حجة ولا دليل !! فلسنا ندري اموقع محسوب على جهة من الجهات تفرغ من خلاله ما في جعبتها ! ام هو موقع يدعو إلى إبراز الدور الذي تلعبه الطرق الصوفية في الحقل الديني والتربوي، فإذا كان الجواب عن هذا الشطر الثاني فمسؤولوا الطريق المدعى عليه أحق بتمرير الحقائق من غيرهم.
      اما من حيث ما ذكر في المقال، فهذا حديث خرافة ، لو كانت الطريق لها علاقة الماسونية تلك الحركة التي تتحرى السرية التامة لأغدق على اتباعها من الأموال والسلطة والشهرة الدولية ماهو معلوم.
      كيف لطريق صوفي نظامه المالي مبني على التشارك الجمعوي ومبادرات الفقراء والمحسنين المتعاطفين أن يكون منضما لمنظمة ماسونية يقال أنها اخطبوط الاجهزة الدولية المالية والسياسية !!
      كيف لطريق صوفي يديع اذكاره ووظائفه على المباشر صباح مساء وما بينهما تجد مذاكرات ودروس وصور أينية ، ومريدوه يحافظون على الوضوء والطهارة التي هي حصن المسلم والصلاة في جماعة وكثرة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم ويقتفي احدهم السنة الفعلية فترى أثر ذلك على محيطه والآخر السنة القولية فترى حسن اخذه بكلام اللين والآخر بالسنة القلبية فتراه يسامح ولا يناجز وهكذا…… اي طريق ماسوني هذا الذي مريدوه اقلهم مجبر على ختم القرآن آخر كل شهر ! اي طريق ماسوني هذا الذي مريدوه يرفعون المصحف مرفوع ليقرؤوه ولا يضعونه على حجورهم كما يفعل أغلب الناس !!
      اي طريق ماسوني هذا الذي ينام فيه المريدون أربع ساعات وست على الأكثر وهم بين هذا وذاك يتهجدون ويروحون بالسبحة ذكرا ويكتبون ما يشاهدون من انوار الملكوت واللانبياء والملائكة والصالحين وهذا من علامات الصلاح!!
      اما اننا زرناهم فوجدناهم زاوية علم وسنة وعبادة ودعوة خير للعالمين .
      لا يكترثون لكلام المنكرين لشغلهم بالله عنهم وعليهم تنطبق الحديث ” لا يحزنون اذا حزن الناس ولا يخافون اذا خاف الناس ”
      اما شيخهم فأجل من أن يعاب بمثل هذا الكلام لأننا ما رأينا وما سمعنا منه إلا خيرا وقرانا وسيرة ودفاعا عن النبي واله والصحابة والصالحين وجميع اهل الله ، ولقد حضرنا مجلسا كان قد سئل فيه عن أحد الشيوخ المعاصرين ما تقول فيه فأجاب بأن كل من يدعو الى الذكر والصلاة والسماحة وحسن الخلق هو الخير كله وهم جمعوا على هذا وأنت على ما جمعت الناس !؟
      الشيخ بعيد عن كل هذه الاتهامات وهؤلاء المتكلمون طردوا من الطريقة ولم ينشقوا عنها والخبر تاخذه عن أقرب مقربيهم، ولكن ميزان الدين لا يأكل أعراض المسلمين كميزان الدنيا.
      وعند الله تجتمع الخصوم
      قال ربنا ” ان الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب اليم في الدنيا والآخرة ”
      ومن تتبع عورة اخيه يفضحه الله في أهله.
      إياكم ولحوم المسلمين واحرى لحوم من لا تعلمون قدرهم عند الله !
      اما يتساءلون ماحاجة هؤلاء في اعتراضهم وتنكرهم وقذفهم وسبهم!!
      اما تساءلون ما سبب ظهور هذا في الوقت الراهن !!
      اما تساءلون عن سبب اعتراض هذه الطريقة لمثل هذه المضايقات أكثر من غيرها !!!
      ولنا في رسول الله صلى الله عليه وسلم أسوة حسنة .
      عسى أن يأتي زمن فتصبحوا على ما اسررتم في انفسكم نادمين وعلى ما نشرتم معاتبين وليس لكم والله مخرج بين يدي رب العالمين ، لا عذر لكم في شبهات نثرتموها تبغون من وراءها مالا يدوم ولا حجة لكم في ادعاءات روجتموها ما كان لكم فيها بينة اثارها تقتفون.
      ستعمرون ما نعمر ثم يلتقي الفريقان على حساب لنعيم مخلد فيه أو جحيم لاصبر فيه ، إن هي إلا الدنيا وخير مطاياها أن تتقي دم وعرض ومال امرء مسلم يحاججك بذلك بين يدي ربك بحسناتك حتى لا يبقى لك منها ما ترحم لأجله فتحمل عنه سيئاته ثم تلقى ما تلقى.
      الطريق طريق الله ، فانظر من تناشز.
      اما فلان الذي كتب ما كتب في التعليق ، يكذب بشهادة من عاصر الشيخ الحسن وأخذ عنه . إذ شهادة الذي لم ير لا تقبل ، وشهادة المدعي لا تقبل إلا بشاهدين عدلين ليسا منه ولا اليه . ويعلم كذبه وافتراءاته من حيث كلامه ومصطلاحته التي يظهر منها اعترافه بالمشيخة لكن التعرض لها إذ لا يحمل صفة يعلم بها فلان إلا تلك الصفة وهذا معلوم عند اهل هذا الفن وبها نعلم انه ما عرف الشيخ إلا كشيخ ولو وصفه بغيره لفظ لرأى انه ما بلغنا من يريد…. وزد على هذا ادعاؤه الخصوصية في التحقق في صفحته وبحثه عن السند الذي لا تجده إلا قذافا سبابا لعانا يوجهك إلى وجهته بعد أن يضرب عنك اطم قراراتك. وهذا مستوى قد مضى زمنه وانقرض أهله.
      ومن اكاذيبه التي اضحكتني حتى سقطت لجنبي قوله : انه يعرف الشيخ بحكم القرابة من الصغر ثم عرفه كشيخ بعد هذا ثم يشكره ويمدحه ويلهج بالخير والصلاح وإخراجه له من الظلمة إلى النور ومن الجهل إلى العلم ثم بعد هذا بسنوات ظهر فيها منه ما ظهر لان الطريق اذا كان حقا أظهرت للفقير عيوب نفسه وهذا مما خطه الإمام زروق الفاسي والإمام الشعراني وغيرهما . فيظهر فلان الان ويقول أن الشيخ كذا وكذا وكذا ويعلم هذا من الصغر !! ما بالك اخذت عنه وكنت تعلم هذا !! ما بالك لم تذكر هذا أثناء اخذك عنه !! ما بالك تركت أولئك وقد علمت أن اباهم فلان واتيت اليه !! الكلام كثير ، فعقلا كلامهم مرفوض ولغة كلامهم منبوذ وخلقا صفحتهم سوق شر البقاع ليس فيها إلا السب والقذف واكل لحوم المسلمين واللعب بعقولهم. طبعا لأجل المصلحة الشخصية والقارئ المتتبع يعلم ما يراد من الكلام .

      ومن يزني بمقلتيه نظرة
      ففي بيته يزنا بكل الأعين
      ومن يزني بانمليه كتابة
      ففي بيته يزنا بكل الألسن
      ومن يزني في غير بيته بالف درهم
      ففي بيته يزنا بغير الدرهم

      لعل كلامنا يصيب من يخشى الله ، اما فلان فلا نرى له رجاحة عقل لنقرأ جوابه فلقد تكلم فتقزم عن أفق تطلعاتنا ونحن أسرة علماء ونربؤ أن نتبع ضرب الطبول ونترك محاسن المجالس .

  2. اتركو التصوف في شأنه ايها المتشيغين اتباع الانظمة السرية فوزي الكركري ليس بشيح افيقو يا احباب الله كفنى من هذا التشويه في التصوف يجب ان نوقف هذا الشخص عند حده هذا العبث بالتصوف لا يحوز، قال شيخ قال والله ليس بشيخ من شيء.

  3. اتركو التصوف في شأنه ايها المتشيخين اتباع الانظمة السرية فوزي الكركري ليس بشيح افيقو يا احباب الله كفنى من هذا التشويه في التصوف يجب ان نوقف هذا الشخص عند حده هذا العبث بالتصوف لا يحوز، قال شيخ قال والله ليس بشيخ من شيء.

  4. الطريقة الفوزوية فيه الى الشيطان و سيحر هذه المجموعة بسن أشياء لا علاقة لها بالتصوف ولا الاسلام.لقد طلبنا من خلال قنواتهم الإعلامية للتعليق فقط لم نسمع شيئًا حتى الآن

  5. بصراحة الفيديو الذي انتشر في مواقع التواصل للمدعو الفوزي الكركري كارثة بكل المقاييس.. الشيخ الحقيقي يسقيك بالنظرة لا بالخطاب…الشيخ الحقيقي يؤلف القلوب لا الكتب…
    اما مريده اللهم رد بهم الى طريقك الحق. كل يوم نسمع في المواقع الاجتماعية رأيت نورا وقمت بتصويره هل النور يمكن تصويره بالكاميرات؟ اتقو الله عباد الله

  6. (الشريف الكركري) لقد ضاعك السحر و لكذوب يا أخي وأنت لا تدرك ذلك…. إذا كنت رجلاً أتيت بأدلة وإجابات من الكثير من الناس الذين ينتظرون. عندما تتحدث عن المعجزات ونور الله بسهولة.. أجب على حججنا وخرج بأدلة وليس رسائل من الكتب. مجموعتك هي كل شيء عن المال والإعلان وبالتأكيد ليس الإسلام……بل الشيطان. الإعلان بالألوان ليس هو السبيل لجذب الناس…

  7. الأخ elajhori Mohamed hamza هو مريد في الطائفة الفوزوية بايع المتشيخ بعدما غادرت الطريقة و أصبح مقربا للشيخ لكثرة اجتهاده و حماسه و ذكائه و فصاحة لسانه. فأنا اوقره و احترمه كثيرا كشخص وهبه الله كل هاته المواهب و زيادة إلى ذلك يحسب ايضا على اهل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم. و في نفس الوقت اعذره على كلامه لان الطريق الذي يخوذه الان خذته من قبله و كنت مثله او أشد منه في الخدمة و المحبة و النصرة للمتشيخ فوزي الكركري. إذن انا اعرف ما يحرك الاخ و لهذا التمس له كل الأعذار التي اجد. و خاصة و أن حالته الشخصية تشابه إلى حد كبير حالتي الشخصية. فعندما أراه ينفعل من أجل نصرة الطائفة و كأني انظر إلى نفسي عندما كنت مكانه. و لهذا فأنا على يقين تام ان هذا الأخ سيدرك يوما ما حقيقة الطائفة و سيغادرها لقناعة شخصية و سيقال عنه انه طرد كما يقال عني ألان. هذا هو أسلوب الطائفية دائما كيفما كان دينها و بلدها و اعتقادها. الأمر لا يخص المتصوفة المنحرفة فقط و لكن هو حال من أحوال الطائفية على العموم.

    و لكن الحق يبقى حق و الحق لا يجوز لأي مسلم أن يسكت عنه. و الذي يريد أن يعرف حقيقة الفوزوية فلا يذهب بعيدا فلاخ الاجهوري لخص لنا في رده دون أن يعي ذالك أسس الطريقة بأكملها.

    فبدأ الحديث بالرياء العظيم الذي جعله متشيخ الطائفة فوزي الكركري منهجا لدعوته، نحن نصلي و نحن نصوم و نحن نختم القرآن و نحن نقوم الليل و نحن نذكر الله في كل الأوقات و نحن مذبح البقر و الجمل و الأكياس ثم نصدقها و نحن نحفر الآبار في افريقيا ونحن نوزع الطعام في آسيا و امريكا اللاتينية و نحن و نحن ونحن. و العجيب أن كل عبادة يقوم بها اهل هذه الطائفة فرادا أو جمعا تجسل بالصوت و الصورة و تنشر على شتى المواقع بجميع اللغات المشهورة. فأين الإخلاص في هذه الطائفة. و الله العظيم هذا الرياء المبالغ فيه كان سببا رئيسيا لخروجي من الطائفة. اما أحوال المتشيخ فحدث و لا حرج، فهو يصور على كل أحواله، قائما، ماشيا، جالسا، يقرأ القران، ينام على حجر، يلعب مع كلب، يأكل، يرقص، يضحك، يبكي، كل شيء إلا و صور. و والله لو كان يجوز أن يرى الإنسان و هو يبول و بتعيط لصوروه لنا على تلك الحالة.

    ثم يكمل الاخ الكلام و يظهر لنا الأساس الثاني و هو الترهيب و التخويف و الترعيب. فينسب ايات قرآنية جائت في حق الكفار و المشركين إلى من غادروا أو أنكروا على الطائفة و متشيخها. و ان الله سيعاقب و سيلقي في جهنم و ان الله في أشد الغضب على من يؤذي المتشيخ و قال الله من عاد لي وليا فقد…. و اياكم و لحوم المسلمين و غيرها من الوعيد و الترعيب و التخويف. و سبحان الله هذا تماما ما يفعله ايضا المتشيخ معهم. فكل مريد لهذه الطائفة يعيش حالة من الخوف الشديد و الإكتئاب من وعيد و ترهيب المتشيخ له بناء على ظنه أن هذا الدجال حقا ولي من أولياء الله. إذن هم يعاملون الناس على اساس اعتقادهم في اعظمية و اقدسية الشيخ و بالغوا في هذا أكثر مما فعل الصحابة مع رسول الله صلى الله عليه وسلم مع العلم ان رسول كان اهلا لذلك التعظيم و التقديس بأكثر و أكثر و أكثر مما فعل الصحابة تجاهه. اما هذا الزنديق الذي لا شيخ له و بدأ طريقه إلى جهنم على هواه فلا يستحق شيئا من الاحترام.

    ثم نجده يتكلم ببلاغة و فصاحة و يأتينا بأبيات من الشعر حتى يظهر لنا علمه و مستواه العالي بنية ان شخصا مثله في هذا الذكاء و هذا المستوى يستحيل أن يكون تابعا للباطل. و هناك في الطائفة أناس اخرين في مستوى الدكاترة و الاطبة و الأساتذة و غيرهم يظنون نفس الشيء و هم لا يدركون أن علمهم هذا هو بعينه الحجاب الأعظم الذي اسقطهم في يد هذا الدجال. يعني اذا كان المتشيخ الذي يعرف بالامية ليس بولي فكيف أقنع كل هؤلاء الأذكياء و كيف يبهرهم يوميا بعلوم لدنية تتعجب فيها عقولهم، هذا ما يظنون بسبب تعظيمهم لانفسهم اولا قبل تعظيمهم لمتشيخهم. ولكن الجواب على هذا التسائل أو الاشكال سهل و في أدنى البساطة، اولا هناك ما يسمى بالسحر و المتشيخ يتقن انواعا كثيرة من السحر مثل السحر الاسود، سحر الطبائع، السحر المأكول و المشروب، سحر الكابالا اليهودية، سحر الارسال، سحر الجذب و السلب و غيرها حتى يسلب المريد من عقله و إرادته. ثم هناك حالة نفسية تسمى التسليم الكلي للشيخ لانه وهمهم انه ولي الله. فنال من التعظيم و التقديس عند مريديه و كأنه رسول مرسل. و الشخص الذي يكون قد اكتسب هذا المقام من التعظيم و التقديس لا يناقش أبدا و خاصة من أتباعه. برد النظر ان كان هذا التعظيم و التقديس على الحق أو الباطل. فلا أحد من المسلمين يقدر أن يناقش كلام رسول الله صلى الله عليه وسلم و هو كلام حق، و لكن غير المسلم يناقشه لجهله او لحقده. وهكذا لا أحد من اهل الطائفة الفوزوية يقدر أن يناقش كلام المتشيخ و كله كلام باطل، يعني حتى عندما ينطق بكلام حق مثل القرآن أو الحديث فهو كلام حق أريد به باطل لان الأعمال بالنيات كما قال الحبيب.

    إذن أسس هذه الطائفة هي:
    – رياء عظيم في كل شيء و نقول لهم اين الإخلاص لله الذي هو أساس التصوف.

    – ثم ترهيب و توعيد و تخويف المنكرين من جهة و رميهم بالغباء و الجبن و الكذب و عدم الصدق و غيرها من جهة أخرى.

    – ثم تجدهم يعظمون أنفسهم و يستحقرون غيرهم مع العلم انهم يقولون بحكمة استحقر نفسك و عظم غيرك. يعني انقلبت عليهم الحقائق و أصبحوا يقولون مالا يفعلون.

    اما العجب الأكبر الذي نجده في هذا الرد هو أن هذا الأخ يعتقد بوحدة الوجود و يعتقد بأن كل ما تراه العين هو عين الذات الإلهية. يعني على حسب اعتقاده حتى إبليس هو عين الله. و مع ذالك تجده يدافع عن طائفته و عن متشيخه و انا أتعجب لهذا التناقض الغريب في الإعتقاد و الفعل. اذا كنت تعتقد أن كل شيء هو عين الله فحتى انا عين الله السي حمزة. فهل يعقل أن الله ينكر بنفسه على نفسه من جهة و يدافع بنفسه على نفسه من جهة اخرى. يعني بناء على اعتقادهم الباطل و حاشا ان يكون هذا اعتقاد حق فان الله الذي يعتقدون به احمق. لان هذه الافعال لا يقوم بها الا الاحمق. و حاشا لله ان يكون بهذه الحالة. و لهذا قدر الله ان تكون العقيدة الاشعرية و الماتوريدية هي عقيده اهل السنة و الجماعة لانها العقيدة الحق التي اجمع عليها السواد الاعظم من الامة و التي لتعطي للالوهية حقوقها و كما قال الحبيب امتي لا تجتمع على ضلالة. اما هؤلاء المخرفين فلا عقل و لا منطق ولا حق و لا حكمة لهم.

    و في الاخير أريد أن اتضرع لله و اطلب من الجميع ان يفعلوا نفس الشيء على ان يهدي الله الذي خلق الكون وما فيه و خلق كل شيء هذا الاخ محمد حمزة الاجهوري الى الحق و إلى الطريق المستقيم فأنا ارى فيه صدق الطلب لمعرفة الله و الصادق في طلب الله لن يتركه الله في الضلال ولو امتحن صدقه شيئا ما. كما نرجوا من الله يخرج كل صادق في طلب الله و محبا حقا لرسول الله صلى الله عليه وسلم من الطائفة الفوزوية الضالة و من غيرها من الطوائف الاخرة الضالة و ان يهدينا و إياهم إلى الصراط المستقيم و ان يثبتنا على ديننا من شر الفتن وما أعظمها فتن الدجاجل أمثال فوزي الكركري و ان يحسن لنا الخواتم، فقلوب العباد كلها بين يدي الله و هو القاهر فوق عباده. امين امين امين يارب العالمين.

    1. كما فهمت منك انك لا تأمن بأن كل شيء عين الله، إذا انت ضربت في كل اولياء الله والتصوف عامة،! انظر اخي إذا أردت أن تعرف الحق ما عليك الا ان تنظر سهام العدو اين تتجه، انت اصلا لا ثقة لك حتى في نفسك ، تنكرون وتسبون الشيخ بغير علم ، إن كان الشيخ كما تقول فالله حسيبه ليس انت، أما انت إذا أردت أن تنهي المنكر تنهي في بناتك والأموال التي تأكل للناس بالباطل ، اعرفك حق المعرفة واعرف اخوانك ودائما كنا نلتقي ولكن والله العظيم لم انوي ان يصل بك الحد إلى هذه الدرجة، المهم متى شئت أن نلتقي لنتحدث فانا هنا ، فقد انتقلت للعيش في بلجيكا ،

  8. مسيلمة الكذاب ادعى النبوه فما بالكم بفوزي يدعي المشيخة يهاجم الطرق الاخرى يزكي نفسه على العلامين اين اداب التصوف اين الاخلاق كفى وذكرو الله وتركوكم من هذا السحر اللذي تيهكم في الانوار الابليسية نسال الله العلي القدير ان يرد بكم من امركم هذا فضحتم التصوف النور كان لي خواص الامة اصبح مسرحية تظحكون فيها على اتباعكم المساكن ذنبهم فوق رقبتكم الى يوم الحق

    1. الشريف الكركري

      سيدي محمد نعم مسيلمة الكذاب ادعى ما إدعى في وقته ولكن إنكسر عوده و اضدحت دعوته و نكشفت على أيدي الرجال.
      لزلنا ننتضركم كيتخرجو من مخابئكم العفنة

  9. الشريف الكركري

    عجيب أمركم ايها السادة كيف لفوزي أن يكون أمره كله هذا شيطاني و إبليسي
    الطريقة و شعائرها كلها ذكر و أوراد و قرآن
    كما قال سيدنا الشيخ اذا كان هذا سحر و شعوذة فديننا الحنيف مبنيي على السحر و الشعوذة و العيذ بالله
    أقوالكم كلها باطل في باطل يحركها الحسد و الغيرت الشديدتين

  10. الشريف الكركري نحن ايظا ننتظر خروج شيخكم للمناظرة على الهواء بدأت كلمك بي سيدي وختمت بالعفن هذا هو حالكم مع التناقذ ادعيتم الزهد لكن كلما سمحت لكم الفرصة تهاجمون الطرق الاخرى لم تتركو طريقة الا وهجمتومها اين الادب اين التسليم هل هذا تصوف نحن في موقفنا ندافع لا نهاجم انتم من بادر بالهجوم لم تتركو طريقة الا وقد اصبها اذاكم وادعأكم الباطل هل تنكر هذا لن تقدر ان تنفي انكم طريقة عدوانية ليس فيكم ادبا ولا اخلاقا ولا تصوفا.

    1. الشريف الكركري

      صبحان الله العضيم اليس فيكم رشيد!! الشيخ سيدي محمد فوزي قدس الله سره خرج في العلن و عرفه الناس في كل القاراة
      و من أراد التعليق او الرد فله ذالك الحجة بالحجة و الدليل بالدليل
      الصدق يزكيه البرهان . تركوا مصالحكم الدنوية جانباً و آتونا بما عندكم ليس لديكم أي شيئ سوا الكره و البغض و العيذ بالله

  11. (الشريف الكركري) أنت في حيرة من أمرك ولا تعرف ما الذي تتحدث عنه. الطريقة التي يعمل بها فوزي هي استراتيجية شيطانية وحتى أنت لا تعلم عنها لأنه يتحكم فيك. الألوان في مجموعتك ليست الطريق الله تعال وتحدث مباشرة مع شيخك في مجموعات حيث تروج لقصصك الخاصة

  12. منقول حقيقة سند المزعوم لي فوزي الكركري

    بسم الله الرحمن الرحيم الجبار القهار الذي شتت شمل المدعين
    بعد اخبرني شيخي محمد نورالدين وهذه شهادة والسكوت عنها اجرام وزور
    أن فوزي ليس بشيخ ولم يوذن له أن يكون شيخا وإنما كان عنده هذا المخطط من قبل أن يتوفى شيخه يقول سيدي محمد نورالدين ذات يوم جيئنا أنا ووالدي من الناظور ونزلنا عند عمنا في العروي ثم كان هناك فوزي وقال لوالدي الحاج الحسن أنا أذكر الله واخيل في ذاكرتي وعقلي نقطة من نور وحينها يقول شيخي أنا كنت جالس معهم فغضب الحاج الحسن وقال لفوزي بكلام جهور أنت اذكر الله فقط وقمنا من عند عمنا الذي كان يحارب والدي في الطريقة منذ ما توفى جدي مولاي الطاهر وكان عند والدي مريدين في الحسيمة آنذاك وكان يذهب عندهم ويشكك لهم في الطريقة كما يفعل الآن مع ولده سيدي محمد نورالدين الوارث الحقيقي للطريقة بالسند الموثوق عنده في الزاوية بتمسمان منذ فتحت الزاوية بتمسمان يقول شيخي محمد نورالدين وعمي الطيب يجاهرني بالعداوة وذات يوم سأله شيخي لماذا ولدك جعل لنفسه شيخا وهو لم يورثه والدي ثم قال له عمه الطيب باللغة الدرجة وبكلامه الخشن أنت لما عندك السند اقضيت حاجة ثم قال له كور واعطي للعور ومن ثم لم يزوره عمه الحاج الطيب بعد ما كان لا يخرج من داري ثم يقول شيخي محمد نورالدين ان فوزي ليس شيخ ولا يعرف حتى اسم المشيخة والنقط التي ادلي بها
    أولا إذا كان فوزي يدعي بأنه مريدا لوالدي الحاج الحسن فلماذا يعادي ابناء شيخه وعمومته أولاد عمه الحاج الحسن
    ثانيا. إذا كان قصد فوزي الصلاح لماذا بعد ما علم أن الشيخ محمد نورالدين هو الوارث الحقيقي للشيخ الحاج الحسن لماذا لم يذهب عنده ويكون يدا في يد لكن أن فوزي همه الدنيا وجمع المال.
    وفراق كبير بين الشيخ محمد نورالدين الذي همه الآخرة وبين فوزي الذي همه الدنيا وبناء الفيلات في العروي
    ثالثا.. الفرق الواضح والكبير بينهما ان شيخي محمد نورالدين يأكل بحياء ويمشي بحياء ويجلس بحياء ويتكلم ولا تسمع لكلامه من شدة حيائه وهذا ما يفعله أهل الله ولا ادعي ما اقول
    ولهذا ما قاله شيخي محمد نورالدين بعد ما حاورته وسألته فقال
    يجب على المريد فوزي أن يجدد بيعته على يدي إذا اراد أن ينجو من عذاب الله والقنه ثانية الإسم الذي أسند إلي من شيخي الحاج الحسن إلى رسول الله صلى الله عليه وسلّم ثم اسأل له الهداية فإن دام على هذا الحال في التعنت والكذب على المريدين والقصد واضح من هدفه جمع المال والدولار فإنه لا ينجو من عواقب الذل ونار جهنم وبئس القرار والسلام عليكم

    1. الشريف الكركري

      سيدي يوسف لنسلم جدلاً أن سيدي الشيخ فوزي الكركري قدس الله سره لا سند له روحي بتاتاً

      فهو الأن شيخ التربية بالحجة و الدليل
      هل ذالك على الله يسير؟

    2. الشريف الكركري

      اضنك من جماعة”كرت” اذا كنت كذالك اقول لك شي لا يروقك أنتم آخر مخلوقات يمكنها التحدث عن التصوف
      يكفينا شرفاً أن سيدنا الشيخ محمد فوزي الكركري لم يغتصب حقوق إخوانه وأخواته
      كفانا فخرا أن شيخنا قدس الله سره ينطبق عليه الحديث : خيركم خيركم لأهله، وأنا خيركم لأهلي . صدق رسول الله
      أين أنتم من ذالك !

  13. الشريف الكركري

    صبحان الله العضيم اليس فيكم رجل رشيد!! الشيخ سيدي محمد فوزي قدس الله سره خرج في العلن و عرفه الناس في كل القاراة
    و من أراد التعليق او الرد فله ذالك الحجة بالحجة و الدليل بالدليل
    الصدق يزكيه البرهان . تركوا مصالحكم الدنوية جانباً و آتونا بما عندكم ليس لديكم أي شيئ سوا الكره و البغض و العيذ بالله

  14. الشريف الكركري

    محمد الإدريسي اضنك من جماعة “كرت” اذا كنت كذالك اقول لك شيء لا يروقك أنتم آخر مخلوقات يمكنها التحدث عن التصوف
    يكفينا شرفاً أن سيدنا الشيخ محمد فوزي الكركري لم يغتصب حقوق إخوانه و أخواته
    يكفينا فخرا أن شيخنا قدس الله سره ينطبق عليه الحديث : خيركم خيركم لأهله، وأنا خيركم لأهلي . صدق رسول الله
    أين أنتم من ذالك ! لا اضيف

  15. (الشريف الكركري) قسما بالله العظيم الذي رفع السماوات والأرض أن عاقبة فوزي الدجال لن تخرج بخير لأنه كذب على الله وعلى رسوله وخرج على مجموعتهم!!! تظهر الحقيقة وتخرجها وسائل الإعلام المختلفة….. ماذا سيبقى؟ الألوان فقط?

  16. الشريف الكركري عن اي شرف تتكلم لم تجد اي مخرج لتخرج به سوى هذا هل تجلى لك هذا الافتراء في خلوتك الابليسية ام في غرفة مغلقة مضأة بالشموع مع شيخك الدجال توقعت منك اجوبة عن الضلال المبين اللذي انتم غرقون فيه وعن السند وعن …….
    لكن تلبس عليك الامر
    اذ كنت سائق شاحنة نقل الاطفال هل يمكن ان توضح لنا لماذا دخلت السجن ولماذا طردوك من العمل، لا تتكلم عن الشرف لأنكم اصبحتم كبائعات الهوى

    1. الشريف الكركري

      تعبيرك اللغوي جد رديئ جملة مفيدة مركبة لا تستطيع صياغتها
      حافلة نقل الأطفال و ليس شاحنة نقل الأطفال ههه
      قبح الله الجهل و الجهلاء

  17. الشريف الكركري

    محمد الادريسي كلامك دليل عن حجم تأثرك بحقيقتكم تلك الحقيقة التي لو صرفتم عليها أموال طائلة لتزييفيها لما إستطتعتم
    أما عن سند سدنا الشيخ قدس الله سره فهو معلوم و موثق من عند رسول الله صلى الله عليه وسلم.
    حدثني عن سند سيدكم أنت حدثني عن تاريخه ؟ الكل يعرف ماكان و ما جرى باطل في باطل لأجل الاسترزاق حتى والده مات وهو ساخط عليه و العيذ بالله التاريخ معروف لا داعي للتزييف و الضحك على الدقون أليس فيكم رجل رشيد !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *